ريكس موغن

كان شغف ريكس موغان بصحة أفضل ومنتجات ذات جودة وحرية مالية السبب بإلهامه بتأسيس فوريفر ليفينج برودكتس في عام 1978.
اكتشف المزيد

كل الأحلام لها بداية

في عام 1978 ، دعا ركس موغن العائلة والأصدقاء المقربين لحضور أول اجتماع لـ فوريفر ليفينج برودكتس في تيمبي ، أريزونا ، حيث كشف عن خطة مخصصة لتقديم أفضل المنتجات الاستهلاكية للجمهور ، والمنتجات التي ثبت أنها تعزز الصحة والعافية بشكل دائم ، و دَعا المنتجات والأشخاص الذين يجربونها يتحدثون عن أنفسهم.

تاريخ الشركة

تأسست فوريفر ليفينج برودكتس في عام 1978 على أكثر من الإلهام والعمل الشاق ، وهي الآن شركة سعرها يتفوق المليارات من الدولارات وتقوم بتصنيع وبيع المئات من منتجات الصحة والجمال في جميع أنحاء العالم. بالاعتماد على سنوات من الخبرة ، والأفكار الجديدة المبتكرة ، والقيم الصلبة ، ومراقبة الجودة التي لا تضاهى ، تواصل فوريفر ليفينج برودكتس صياغة مسارات جديدة في رحلتها نحو النجاح غير المتصور.
اكتشف المزيد

التكامل الرأسي

من خلال إمتلاك مزارع الألوة الخاصة بنا ، ومصانع التصنيع والتعبئة ، ومرافق التخزين ، يمكن لفوريفر التحكم في الجودة وتكلفة كل خطوة على الطريق - بدءًا من المواد الخام وينتهي بالمنتجات النهائية التي تحبها. من الحقل للمنتج لكم!

قلب فوريفر

تم الاعتراف بـ Forever Corporate Plaza ، المقر الدولي لـفوريفر في ولاية أريزونا، سكوتسديل من قبل أصحاب أعمال فوريفر في جميع أنحاء العالم. هذا المبنى الجميل هو وطن لفريقنا التنفيذي وهو قلب الأعمال فوريفر!

المقر الرئيسي - رحلة للعالم